الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
المشرف العام
محمود المملوك
مستشار التحرير
د. خالد منتصر
المشرف العام
محمود المملوك
مستشار التحرير
د. خالد منتصر

سبب وفاة الدكتور هاني الناظر.. تعرف على المرض الذي كان يعاني منه

الخميس 22/فبراير/2024 - 12:40 م
الدكتور هاني الناظر
الدكتور هاني الناظر


توفي منذ قليل الدكتور هاني الناظر بعد صراع مع مرض السرطان، حيث أعلن الدكتور محمد الناظر، نجل الدكتور هاني الناظر، عن وفاة والده، وهذا بعد صراع طويل مع مرض السرطان اللعين.

وفاة هاني الناظر

وكتب محمد الناظر، نجل الدكتور هاني الناظر، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي، فيسبوك، قائلا: «إنا لله وإنا إليه راجعون.. تُوفي إلى رحمة الله والدي الدكتور هاني الناظر».

موعد جنازة وعزاء هاني الناظر

وكشف نجل الدكتور هاني الناظرعن موعد الجنازة فمن المقرر أن تكون اليوم الخميس في المجمع الإسلامي بالشيخ زايد بجوار مستشفى زايد التخصصي، بعد صلاة العصر، أما تفاصيل العزاء فلم يحددها بعد.

وكان في وقت سابق أكد محمد الناظر، نجل الدكتور هاني الناظر، عبر منشور له خلال صفحته الشخصية بـ موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: أن دكتور هاني الناظر كان بيعاني من صداع متزايد مع تشخيص الأطباء تبين أن يعاني من فطر وبكتيريا، وبعد عملية ووأخذ عينة من المكان، تبين وجود خلايا سرطانية خبيثة منتشرة.

نوع مرض هاني الناظر

وكان يعاني الطبيب الراحل هاني الناظر من سرطان الدم، وهو من السرطانات يؤثر على الخلايا الليمفاوية، حيث يمثل حوالي 0.3 إلى 1.3% من جميع الأورام الليمفاوية، ويتخذ المريض العلاج الكيميائي للتعافي.