الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
المشرف العام
محمود المملوك
مستشار التحرير
د. خالد منتصر
المشرف العام
محمود المملوك
مستشار التحرير
د. خالد منتصر

قصة بدون سابق إنذار لـ آسر ياسين.. هل سرطان الدم له علاج؟

الأربعاء 27/مارس/2024 - 02:58 ص
أسر ياسين
أسر ياسين


يبحث الجمهور عن تفاصيل قصة بدون سابق إنذار لـ آسر ياسين، المعروض في رمضان 2024، حيث تدور أحداث المسلسل في إطار درامي يعرض معاناة المهندس مروان الألفي الذي يجسد شخصيته آسر ياسين، حيث يبلغ من العمر 34 عاما، وزوجته تدعى ليلى.

قصة بدون سابق إنذار لـ أسر ياسين

وتدور قصة وأحداث مسلسل بدون سابق إنذار لـ آسر ياسين، حول ليلي التي تجسدها عائشة بن أحمد، وتضع المولود الأول لهما في مستشفى حكومي ويُصاب الابن بسرطان الدم، وتتوالى أحداث القصة في إطار تسليط الضوء حول سرطان الدم أو ما يطلق عليه «اللوكيميا».

قصة بدون سابق إنذار لـ أسر ياسين

عدد حلقات مسلسل بدون سابق إنذار لـ أسر ياسين

وعن عدد حلقات بدون سابق إنذار لـ آسر ياسين، من المفترض أن يكون 15 حلقة، وتدور الحلقات حول معاناة الأبوين بشأن معرفة مرض طفلها الأول الذي يتعرض للإصابة بسرطان الدم لتنقلب حياة الأسرة رأسا على عقب.

ونستعرض عبر موقع «صحة 24»، تفاصيل حول الإجابة عن سؤال مضمونه «هل سرطان الدم له علاج؟»

هل سرطان الدم له علاج؟

وحسب موقع bloodcancer، تبين أن سرطان الدم، موضوع المرض الذي يناقشه بدون سابق إنذار، يكون له علاج، حيث يعتمد على نوع السرطان لدى المصاب مع بعض العوامل الأخرى، حيث يتطلب الأمر الانتظار، ومعرفة تقييم الطبيب أولا لمعرفة العلاج المناسب للمرض، وخاصة أن هذا النوع من السرطان لا يحتاج للعلاج مباشرة.

تعريف سرطان الدم 

هذا النوع من السرطان يكون له تأثير على خلايا الدم المتواجدة داخل نخاع العظام، ويطلق عليه لوكيميا، حيث يشرح الموقع أن نخاع العظام موجود داخل العظام وخلايا الدم في حالة الإصابة تكون لا تعمل بالشكل الصحيح، وهناك العديد من الانواع المختلفة من سرطان الدم وهذا يكون معتمد على نوع الخلايا التي يحدث بها مشكلة وتلف وتتطور الحالة إما ببطء أو تكون سريعة النمو.

أبطال مسلسل بدون سابق إنذار لـ آسر ياسين

ويشارك البطولة مع النجم آسر ياسين، كل من عائشة بن أحمد وأحمد خالد صالح، وجهاد حسام، وأحمد على ماهر، والفنانة نهال عنبر، كما أن العمل من تأليف ألمي كفارنة إخراج هاني خليفة.