الثلاثاء 21 مايو 2024 الموافق 13 ذو القعدة 1445
المشرف العام
محمود المملوك
مستشار التحرير
د. خالد منتصر
المشرف العام
محمود المملوك
مستشار التحرير
د. خالد منتصر

صيدلي مدينة نصر وهتك عرض السيدات والصغار.. هل يعاني نفسيّا؟

الأربعاء 06/سبتمبر/2023 - 12:45 م
القبض على متحرش مدينة
القبض على متحرش مدينة نصر


لا زالت قضية صيدلي مدينة نصر تحدث صدى ملحوظا، بعد اتهامه بالتحرش بالسيدات والصغار داخل صيدليته، حيث أصبحت قضيته حديث السوشيال ميديا، بعد كشف أمره من خلال فيديوهات كان يسجلها والتي قدمتها المحامية الخاصة بطليقته.

ورصدت الفيديوهات المسجلة من كاميرات المراقبة الخاصة بالصيدلية، تحرش الصيدلي بالصغار والسيدات عند إعطائهم الحقن، وملامسة أماكن حساسة بأجسادهم.

ويستعرض موقع «صحة 24» في السطور التالية، التفاصيل الكاملة حول الدوافع النفسية التي تجعل صيدليا يرتكب هذا الفعل الشائن.

هل هناك عامل نفسي وراء ذلك؟

ويوضح الدكتور جمال فرويز، استشاري الطب النفسي أن تحرش صيدلي مدينة نصر بالصغار على وجه التحديد، يكون له 3 دوافع كما ما يلي:

1- أسباب عضوية داخل المخ وبعض الخلايا داخل المخ بتكون موجودة مثلما هي والرنين المغناطيسي يتكون موجودة ولكن مقلوبة في النشاط الخاص بها وتشكل الغريزة تجاه الأطفال أكثر منها تجاه الكبار. 

2- هناك أشخاص يتعرضون للتحرش في سن صغيرة ويحاولون الانتقام عن طريق فعل هذا مع الأطفال الصغار.

3- وهناك أشخاص يكون لديهم العضو الذكري صغيرا فيحاولون ممارسة الجنس مع الأطفال، وهنا نتحدث في العموم في حالة تحرش الشخص بالصغار فقط ولديه ميول شديدة نحوهم.

التحرش الجنسي بالأطفال الـ  البيدوفيليا.. وأنواعه

ويشير وفقا لتصريحاته لـ صحة 24، إلى أن التحرش الجنسي بالأطفال هو عبارة عن اضطراب جنسي  يطلق عليه البيدوفيليا، وله العديد من الأسباب التي تم ذكرها سابقا، وله نوعان وهما:

1- البيدوفيليا العادية وهي عن طريق التعامل مع الطفل من خلال ملامسات خارجية أو استخدام الأصابع فقط.

2- البيدوفيليا الصعبة التي يصل فيها الشخص لممارسة كاملة مع الطفل بالعضو الذكري عن طريق فتحة الشرج أو في المهبل ويسبب تهتكات وآلام عضوية نفسية سيئة للطفل.