الإثنين 22 يوليو 2024 الموافق 16 محرم 1446
المشرف العام
محمود المملوك
مستشار التحرير
د. خالد منتصر
المشرف العام
محمود المملوك
مستشار التحرير
د. خالد منتصر

لفقدان الوزن الزائد.. مشروبات يمكنك تناولها صباحا

السبت 09/سبتمبر/2023 - 11:45 ص
مشروب الليمون
مشروب الليمون


لفقدان الوزن الزائد، مشروبات يمكنك تناولها صباحا.. هناك مشروبات يمكن تناولها في الصباح تساهم في إنقاص الوزن وتحافظ على وزنك مثالي بدلا ن الحصول على زيادة في الوزن، وفقا لما كشفه موقع Potluck Pickup.

مشروب الشاي الأخضر

يمكن تناول مشروب الشاي الأخضر في الصباح، فهو يعمل على حرق الدهون بطريقة طبيعية ويحتوي على مضادات الأكسدة والتي تعمل على زيادة التمثيل الغذائي ويعمل على حرق دهون البطن والجسم.

ماء الليمون

مع بداية يوم جديد يمكنك تناول ماء الليمون الذي يساهم في إنقاص الوزن، ويعمل على إزالة السموم من الجسم ويحسن الهضم كما أنه يحتوي على فيتامين سي.

خل التفاح مع العسل والماء

ويمكن مزج كل من خل التفاح مع العسل والمياه معا وتناول هذا المشروب في الصباح للحصول على وزن مثالي وضبط نسبة السكر في الدم، كما أنه يعزز الشهية ويشعر المعدة بالشبع فترة أطول.

مشروب الشاي بالزنجبيل

الزنجبيل مفيد في عملية التمثيل الغذائي، إذ إن هذا المشروب يساهم في عملية الهضم وحرق الدهون، كما يفضل نقع الزنجبيل في المياه لفترة قبل تناوله للمساهمة في تحسين عملية الهضم.

إضافة القرفة للقهوة صباحا

يمكن إضافة بعض من القرفة لمشروب القهوة في الصباح لضبط مستويات السكر في الدم، والشعور بالشبع والامتلاء، والقرفة نكهة مميزة لا تجعلك تحتاج للشكر والكريمة والإضافات الاخرى التي تسبب زيادة الوزن.

مشروب الحليب بالكركم

الكركم مفيد ومضاد للالتهابات ويساهم بشكل كبير وفعال في عملية انقاص الوزن، حيث يمكن إضافة الكركم للحليب ويمكن تحليته بالعسل النحل ويفضل تناول هذا المشروب في الصبح لفوائده على الصحة وشعور المعدة بالشبع وحرق الدهون وعدم زيادة الوزن.