الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
المشرف العام
محمود المملوك
مستشار التحرير
د. خالد منتصر
المشرف العام
محمود المملوك
مستشار التحرير
د. خالد منتصر

توريد الشفايف بالفيلر.. نتائج فورية وطبيعية

الجمعة 29/سبتمبر/2023 - 11:00 ص
توريد الشفايف بالفيلر
توريد الشفايف بالفيلر


توريد الشفايف بالفيلر.. ترغب العديد من النساء وربما الرجال في معرفة معلومات عن توريد الشفايف بالفيلر، وكيف تتم هذه العملية، وهذا ما سنتعرف عليه خلال السطور التالية.

توريد الشفايف بالفيلر

وعن توريد الشفايف  بالفيلر، تذكر الدكتورة ياسمين مأمون، أخصائي الأمراض الجلدية والتجميل والليزر، أن هناك تقنية لتوريد الشفايف من خلال حقن الشفايف الداكنة بمادة حمض الهاليورونيك، إذ يعمل حمض الهاليورونيك كمحفز لعملية إنتاج الكولاجين بالشفايف، ومن ثم نحصل على شفاة وردية اللون وطبيعية.

سيدة تستخدم تقنية الفيلر لتوريد الشفايف

كيف تتم عملية توريد الشفايف بالفيلر؟

وللإجابة عن سؤال كيف تتم عملية توريد الشفايف بالفيلر؟، تشير الدكتورة ياسمين مأمون، إلى أن توريد الشفايف بالفيلر عادة ما يستغرف حوالي ساعة على الأكثر، وتبدأ من خلال تخدير الشفايف، ثم يتم حقنها بحمض الهاليورونيك في عدة أماكن بطريقة متناسقة؛ من أجل الحصول على شفايف وردية، تخلو من التجاعيد الموجودة حولها، وبعد ذلك يقوم الطبيب المعالج بتدليك منطقة الحقن؛ لكي يساعد على توزيع الحمض بشكل متوازن. 

وتؤكد أخصائي الأمراض الجلدية والتجميل والليزر، أن عملية توريد الشفايف بالفيلر تعطي نتائج فورية، فضلا عن أن المريض يمكنه ممارسة حياته بشكل طبيعي عقب هذا الإجراء بشكل مباشر، مع ضرروة التزامه بتوصيات الطبيب لمرحلة ما بعد العملية. 

 توريد الشفايف بالليزر

وعن توريد الشفايف بالليزر، تذكر الدكتورة ياسمين مأمون، أخصائي الأمراض الجلدية والتجميل والليزر، أن عملية توريد الشفايف بالليزر تعد من أحدث تقنيات التجميل، والتي تستخدم الليزر للتخلص من الطبقة الداكنة من الشفايف، ومن ثم إظهار طبقة وردية جديدة بدلًا منها، لافتة إلى أن عملية توريد الشفايف بالليزر تتميز بأن الجلسة لا تستغرق الكثير من الوقت، كما أن المريض يلاحظ التحسن تدريجيًا على الشفايف خلال ستة أسابيع.