الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
المشرف العام
محمود المملوك
مستشار التحرير
د. خالد منتصر
المشرف العام
محمود المملوك
مستشار التحرير
د. خالد منتصر

عيد الحب 2024.. 7 علامات تدل على أنك واقع في الحب

الأربعاء 14/فبراير/2024 - 02:30 م
عيد الحب
عيد الحب


في عيد الحب 2024.. هل تحاول معرفة ما إذا كان الشخص الموجود في حياتك هو الشخص الذي تحبه أم لا؟ فيما يلي بعض علامات الحب التي يجب عليك ألا تتجاهلها إذا كنت تريد البحث عن علاقة رومانسية، وفق موقع "health shots".

علامات تدل على أنك واقع في الحب: 

تستمر في التفكير بهم

هل تستمر بالتفكير بهذا الشخص طوال الوقت؟ إذا كان هذا الشخص قد اتخذ مكانًا دائمًا في عقلك وغالبًا ما تجد نفسك تحلم به في أحلام اليقظة، فقد تكون واقعًا في الحب. 

الشعور بفراشات في معدتك

الشعور بالتوتر أو الإثارة في وجودهم علامة على الحب. لذا، في المرة القادمة التي تشعر فيها بالفراشات في معدتك عندما تكون حولها، يجب أن تكون إشارة كافية لتعرف أنك واقع في الحب. إنها علامة كلاسيكية على الوقوع في الحب. 

تشعر بالراحة في التواصل معهم

 يعد التواصل المفتوح والمعبّر أمرًا بالغ الأهمية في كل علاقة. إذا وجدت نفسك تشارك مشاعرك وأفكارك معهم دون الخوف من مشاركتها، فقد تكون واقعًا في الحب. 

تشعر بالأمان معهم

الثقة هي المفتاح في كل علاقة، وعندما تثق بشخص ما، تشعر بالأمان معه. لذا اسأل نفسك - هل تشعر بالاسترخاء عندما تراهم بعد يوم طويل؟ إذا كنت تثق في الشخص الآخر وتحمل نقاط ضعفك ونقاط ضعفك، فهذه علامة على أنك تحبه. 

تريد قضاء بعض الوقت معه

عندما تحب شخصًا ما، فإنك تتوق إلى صحبته وترغب في قضاء المزيد من الوقت معه. لا يتعلق الأمر بالوسواس ولكن بالرغبة في قضاء المزيد من الوقت حولهم حتى تتمكن من التعرف عليهم بشكل أفضل. عندما تريد التحدث معهم، فأنت تريد أن تكون موجودًا حتى عندما يكونون حزينين أو غريبي الأطوار لإظهار الدعم. 

تشعر بالغيرة

الغيرة هي مثل أي عاطفة أخرى حتى تبالغ فيها. يمكنك أن تشعر بالغيرة عندما يقضي الكثير من الوقت مع شخص ما أو لا يعطيك القدر الذي تريده من الاهتمام. في حين أنه من المقبول أن تشعر بالغيرة أو تتحدث عن مشاعرك عندما تكون في حالة حب أو انتشار وسائل التواصل الاجتماعي أو التمثيل الفاحشة ليست كذلك. لذا، كن حذرًا بشأن كيفية توجيه طاقتك في العلاقة. 

تتجاهل الأشخاص الجذابين

الوقوع في الحب يحول تركيزك على شخص واحد، لذلك لا داعي للتمرير يمينًا أو يسارًا على تطبيقات المواعدة. إذا أدركت أنك لست مهتمة جدًا بالبحث عن شباب آخرين، فهذا يعني أنك واقعة في حب هذا الشخص. عندما تكون ملتزمًا بشخص ما، فإنك تظهر اهتمامًا أقل للآخرين.