السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
المشرف العام
محمود المملوك
مستشار التحرير
د. خالد منتصر
المشرف العام
محمود المملوك
مستشار التحرير
د. خالد منتصر

جابوا لأبويا شلل│ سيدة عن معهد القلب: والدي دخل على رجليه ودلوقتي مبيمشيش.. ومانعينا من الزيارة

السبت 24/فبراير/2024 - 12:42 ص
الأزمة القلبية -
الأزمة القلبية - أرشيفية


هاجمت سيدة تدعى هبة أحمد المعهد القومي للقلب بالكيت كات، مشيرة إلى والدها دخل إلى هناك على قدميه، إلا أنه الآن لا يستطيع المشي.

سيدة تنتقد معهد القلب

وكشفت لـ صحة 24، أن والدها دخل المعهد القومي للقلب بالكيت كات يوم 31 يناير الماضي، بعد تعرضه لجلطة بأحد الشرايين، وبعد يومين من إجراء القسطرة شعر بآلام، ولكن على مدار أسبوعين تدهورت حالته من سيئ إلى أسوء.

وتابعت: والدي دخل المعهد القومي بالكيت كات مصابا بجلطة، وتم إجراء قسطرة في الشريان، وبعد يومين شعر بآلام، وكان من المفترض أن يجري عملية دعامة، إلا أن الأطباء قاموا بإجراء تصوير للقلب تمهيدا لإجراء عملية قلب مفتوح، وبسبب الإهمال حدثت لوالدي مضاعفات بسبب عدم إجراء الدعامة منذ البداية.

وأكملت: تُرك والدي لمدة أسبوعين حتى أصيب بانسداد بعدة شرايين، وخاطبنا أحد الأطباء خارج المعهد القومي للقلب، وحذر من إهمال حالته.

وحول تدهور حالة والدها ذكرت: بعد تدهور الحالة قرر الأطباء دخول والدي لغرفة العمليات وإجراء عملية الدعامة، ثم خرج على عناية مركزة مشددة، واستمر تحت الأجهزة لمدة 9 أيام تقريبًا، ولكن بعد فترة منعوا عنا الدخول لزيارته بسبب تصرف من زوجته، ولكن حالته الآن في تدهور مستمر، ولا يستطيع الحركة بعد أن دخل المعهد سيرا على قدميه، مناشدة بإنقاذ حياته.