السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
المشرف العام
محمود المملوك
مستشار التحرير
د. خالد منتصر
المشرف العام
محمود المملوك
مستشار التحرير
د. خالد منتصر

طبيب يوضح فوائد الأفوكادو للجنس

الثلاثاء 20/فبراير/2024 - 01:19 ص
فوائد الأفوكادو للجنس
فوائد الأفوكادو للجنس


أكد الدكتور أحمد حسن اخصائى الامراض الباطنة والجهاز الهضمي والكبد، ان المواد الغذائية الموجودة فى ثمرة الأفوكادو تعمل على تعزيز الدافع الجنسي لدى الأشخاص ‏الذين يعانون من مشاكل جنسية.

فوائد الأفوكادو للجنس

وأضاف فى منشور على صفحته على "فيس بوك" أن الأفوكادو ثمرة تحتوي على الكثير من الدهون الأحادية غير ‏المشبعة والتي تعمل على الحفاظ على صحة القلب، وعندما يعمل القلب بشكل ‏صحيح فإنه يضخ الدم بطريقة صحيحة إلى جميع أجزاء الجسم، وبالتالي زيادة الرغبة لدى الرجال.‏ 

فوائد بذور الأفوكادو للجنس

ويتم استخراج زيت الأفوكادو من اللب الداخلي للفاكهة، حيث يفيد هذا الزيت كثيرًا عند تناوله في خفض مخاطر الإصابة بالقلب والأوعية الدموية، وقد أجريت الكثير من الدراسات على هذه الفوائد، وتبين أيضًا أهمية البذور والزيت في العملية الجنسية لوجود عناصر غذائية مفيدة في بذور وثمار وزيت الأفوكادو وتعمل هذه العناصر على تنشيط الجنس عند الرجال والنساء، واحتواء بذور الأفوكادو على فيتامين ب9 الذي يكون هام وأساسي لتقوية الصحة الجنسية، والذي يعرف بحمض الفوليك.

وأثبتت الدراسات أن فيتامين ب6 يمكنه القدرة على تخفيف الأعراض العاطفية المزعجة التي تسبق فترة الحيض مثل التعب والتهيج والاكتئاب.

ويحافظ فيتامين ب6 الموجود في بذور الأفوكادو في الحفاظ على مستويات طبيعية من هرمون الاستروجين عند النساء.

يحتوي الأفوكادو على فيتامين ب6 الذي يفيد الصحة الجنسية للرجال، ويتضمن التحكم في مستوى هرمون التستوستيرون الموجود عند الرجال وقد ثبت أنه يزيد من عدد الحيوانات المنوية بشكل ملحوظ ويساعد في علاج مشكلة ضعف الانتصاب بخاصة في الحالات المرتبطة بانسداد الشرايين المتقدم أو الإصابة بداء السكري.

المواد الغذائية الموجودة فى ثمرة الأفوكادو تعمل على تعزيز الدافع الجنسي

ويمكن لزيت الأفوكادو أو بذوره أن يساعد في عملية توصيل الدم للأعضاء التناسلية للرجال الأمر الذي يتطلب قلب صحيح ليكون خطوة جيدة نحو أداء أفضل.

ويعد البوتاسيوم من أهم العناصر الموجودة في الأفوكادو والتي تعمل على تحسين الحياة الجنسية، كما يحتوي على فيتامين E الذي يزيد من تدفق الدم والأكسجين ووصولهم للأعضاء التناسلية.

وأيضا يعمل فيتامين سي الموجود في الأفوكادو على إنتاج الهرمونات التي تشارك في عملية النشاط الجنسي وزيادة الخصوبة، ويمكن لفيتامين سي أيضًا أن يساعد الرجال على حل مشكلة ضعف الانتصاب الشديد.