السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
المشرف العام
محمود المملوك
مستشار التحرير
د. خالد منتصر
المشرف العام
محمود المملوك
مستشار التحرير
د. خالد منتصر

مرض خطير وراء وفاة التيك توكر المغربية شيماء بن سعيد بعد زواجها

الأربعاء 21/فبراير/2024 - 08:30 م
التيك توكر المغربية
التيك توكر المغربية شيماء بن سعيد


خبر وفاة التيك توكر المغربية شيماء بن سعيد، أثار حالة من الحزن عند الكثير من متابعيها ومحبيها عبر منصات التواصل الاجتماعي، وبالتحديد منصة تيك توك، وذلك بعد إصابتها بـ مرض خطير، أدى لتعاطف المتابعين مع عائلتها.

وفاة التيك توكر المغربية شيماء بن سعيد

وزاد حزن جمهور متابعي التيك توكر شيماء بن سعيد، أن وفاتها جاءت بعد فترة لا تتعدى بضعة أشهر من زواجها، الذي نشرت الكثير من الفيديوهات والصور عنه عبر صفحاتها بمواقع التواصل، كذلك تعرضها للإصابة بمرض السرطان الذي تسبب في استمرارتلقيها الرعاية في المستشفى حتى فارقت الحياة.

إعلان خبر الوفاة جاء عبر زوجها نور الدين إبراهيمي، الذي نشر عبر صفحته الشخصية يوم الأثنين الماضي وفاتها، بعد صراع مع مرض السرطان، حيث طالب من المتابعين بالدعاء لزوجته الراحلة، بعد أن توفيت في أحدى المستشفيات في الأمارات خلال تلقيها علاج السرطان.  

شيماء بن سعيد

التيك توكر المغربية شيماء بن سعيد

اشتهرت التيك توكر شيماء بن سعيد بفيديوهاتها التفاعلية عبر صفحتها بمنصة تيك توك، حيث جذبت مجموعة كبيرة من المتابعين ومستخدمي السوشيال ميديا، وتفاعل الآلاف مع فيديوهاتها.

كما أن قصة زواجها من التيك توكر نور الدين إبراهيمي كانت محل لفت أنظار للكثير من المتابعين، بسبب الفيديوهات التي نشرها الزوجان خلال رحلاتهما وتجاربهما الثنائية، لذا كان خبر رحيلها صدمة أثار حزن الكثير من الأشخاص.

الزوج الشهير بنوري لم يفارق زوجته لحظات المرض، فظل داعمًا لها، بعد فترة الإصابة بالمرض، وحث المتابعين على الدعاء لزوجته حتى وافتها المنية.

التيك توكر المغربية شيماء بن سعيد

من هي التيك توكر شيماء بن سعيد؟

التيك توكر شيماء بن سعيد من مواليد مدينة الدار البيضاء في المغرب، ووصلت في المسيرة التعليمية حتى تخرجت من المعهد العالمي للموسيقى في الرباط، كما يذكر أنها شاركت في برنامج ذا فويس وحصدت المركز الثالث.

وفي الفترة الأخيرة من حياتها اكتشفت الراحلة أنها مصابة بسرطان الدم، وعانت منه حتى وقت رحيلها، وتفاعل الجمهور مع الفيديوهات التي نشرها زوجها حول إصابتها بمرض سرطان الدم.