الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
المشرف العام
محمود المملوك
مستشار التحرير
د. خالد منتصر
المشرف العام
محمود المملوك
مستشار التحرير
د. خالد منتصر

حالة الفنان فادي إبراهيم وحقيقة مرضه.. إليك آخر تطوراتها بعد تصدره التريند

السبت 24/فبراير/2024 - 12:00 م
فادي ابراهيم
فادي ابراهيم


بعد بتر ساقه، ننشر آخر التطورات الصحية لحالة الفنان فادي إبراهيم، حيث تصدر التريند في الساعات القليلة الماضية، نتيحة تعرضه لوعكة صحية شديدة نقل على إثرها للمستشفى.

ويبحث الجمهور ومحبي الفنان فادي إبراهيم عن آخر التطورات الصحية لحالته للاطمئنان على صحته، حيث أجرى مؤخرا جراحة خطيرة أدت لبتر الساق.

ونستعرض ضمن النقاط التالية حالة فادي إبراهيم الصحية، بعد نقله للمستشفى، حيث تعرض لمضاعفات صحية مؤخرا تسببت في تعرضه لوعكة صحية شديدة.

حالة الفنان فادي إبراهيم الصحية

وعن حالة الفنان فادي إبراهيم الصحية الآن، فقد اشتد عليه الألم وتعرض لمضاعفات نقل على إثرها للمستشفى، وهو الآن في العناية المركزة والزيارة ممنوعة عنه، وفقا لما نقلته وسائل إعلام لبنانية.

وحسب وسائل الإعلام، فكشفت عن تأخر حالة الفنان فادي إبراهيم، وتدهور وضعه الصحي، وطلبت من الجمهور والمحبين الدعاء له بالشفاء العاجل.

ووفقا لما أكدته عائلة الفنان فادي ابراهيم، في بيان صادر، بأنه مازال في العناية المركزة نتيجة للمضاعفات التي تعرض لها مؤخرا، وممنوعة عنه الزيارة، مشددين على عدم نشر أي بيان إلا من العائلة فقط.

بتر ساق فادي إبراهيم

وكان فادي إبراهيم قد خضع لعملية جراحية خطيرة تسببت في بتر ساقه، وهذا نتيجة الإصابة بمضاعفات خطيرة بعد الفشل الكلوي نتيجة لمرض السكر الذي تسبب في بتر الساق، وحسب تشخيص الأطباء تأكد وجود مضاعفات خطيرة في الكليتين، وبعد الكشف أجرى الأطباء البتر، لأنه قد أصيب بغرغرينة.

وتعرض الفنان فادي إبراهيم للبتر نتيجة لمرض السكر الذي تسبب في مضاعفات في الكليتين، ونقل للمستشفى، نتيجة للمضاعفات التي ظهرت عليه فجأة وهو حاليا في العناية المركزة.

مضاعفات البتر

هل توجد مضاعفات للبتر تسبب مشاكل صحية، بالفعل هناك مضاعفات يعاني منها الأشخاص المصابين بالسكر أو مصابي مرض القلب، وفي حالة حدوث بتر يكون أكثر خطورة في حالة كان فوق الركبة، ومن ضمن المضاعفات التي يمكن ان يتعرض لها المريض ما يلي:-

  • تشوه في المفاصل
  • فتح الجرح
  • تلف وموت الانسجة
  • التعرض للكدمات
  • تخثر الدم
     

أسباب بتر الساق

وحسب ما جاء عبر موقع هيلث direct، تبين أن أسباب بتر الساق، هو التعرض لانسداد شرايين الساق، أو الإصابة بمرض السكر، أو في حالة ارتفاع الضغط، أو وجود ورم، أومصاب الشخص بالغرغرينة.