الإثنين 22 أبريل 2024 الموافق 13 شوال 1445
المشرف العام
محمود المملوك
مستشار التحرير
د. خالد منتصر
المشرف العام
محمود المملوك
مستشار التحرير
د. خالد منتصر

بعد دعوة زواج كريستيانو وجورجينا.. نصائح طبية مهمة قبل الزفاف

الثلاثاء 05/مارس/2024 - 10:15 ص
كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو


بعد دعوة زواج كريستيانو رونالدو  عقب أن أعلنت جورجينا رودريجيز، عن موعد حفل زواجها من اللاعب العالمي كريستيانو رونالدو، من خلال نشرها ستوري على حسابها الرسمي بموقع إنستجرام لدعوة الجميع لحضور الحفل بمدينة الرياض اليوم الثلاثاء سادت حالة من الجدل عن حقيقة  زواج كريستيانو رونالدو وجورجينا من عدمه.

وبعد دعوة زواج كريستيانو رونالدو وجورجينا، هناك  نصائح طبية مهمة قبل الزفاف، نستعرضها معكم خلال السطور التالية على نصائح طبية مهمة قبل الزفاف.

 زواج كريستيانو رونالدو وجورجينا

وعن نصائح طبية مهمة قبل الزفاف، يؤكد الدكتور محمد منصور، أخصائى أمراض النساء والتوليد، يؤكد أهمية أن تهتم أى فتاة مقبلة على الزواج من تدعيم الثقافة الجنسية والصحية، قبل زواجها بفترة كافية جيدة حتي يمكنها أن تسيطر على المتغيرات الجديدة التي ستواجهها في حياتها الزوجية بشكل فعال، مشيرًا إلى أنه يجب على العروس قبل االزفاف أن تتبع ما يلي:

كريستيانو

بعد  زواج كريستيانو رونالدو وجورجينا.. زيارة الطبيب النسائي 

يجب أن تحرص كل فتاة على زيارة طبيب النساء قبل زواجها بمدة جيدة، لكي تتعلم وتفهم طبيعة العلاقة الزوجية بشكل صحيح وهل تسبب الألم أو لا، كما يمكنها أن تستعين بالطبيب؛ لتصحح أى أفكار أو معلومات مغلوطة لديها والتي تكونت لديها من خلال المحيطين، كما يمكنها أن تسفيد من الطبيب بمعلومات عن طبيعة الحمل والولادة وغيرذلك مما يجب أن تفعله في حياتها الزوجية مستقبلًا.

فحص المشكلات المرضية

كما يجب أن تهتم الفتاة قبل زواجها بفحص أى مشكلات صحية تعاني منها وخاصة بالجهاز التناسلي لديها، كالتحلص من التهابات المهبل أو أية افرازات غير طبيعية قد تتسبب في شعورها بأى وجع او مشاكل عند ممارسة العلاقة الزوجية الحميمة.

التغذية السليمة

كما يجب ألا نغفل أهمية التغذية السليمة واستشارة الطبيب المختص بخصوص الأدوية أو الفيتامينات التي يمكن أن تتناولها الفتاة تبعًا لاحتياج جسمها.

كريستيانو رونالدو

إجراء صورة دم  

كما ينصح العروس بعمل صورة دم كاملة وخاصة تحليل الهيموجلوبين ونسب الحديد بالجسم، لمساعدتها على اختيار النظام الغذائي الصحي الملائم لحالتهاالصحية.

إجراء فحوصات بالأمراض الوراثية

وكذلك من الضروري أن تهتم كل فتاة قبل زواجها بإجراء فحوصات الأمراض الوراثية.

تعزيز الثقافة الجنسية

يمكن للطبيب المختص أن يرشح للفتاة المقبلة على الزواج بعض المراجع الطبية المفيدة لتدعيم الثقافة الجنسية لديها، والتعرف على الأسس الصحيحة للعلاقة الحميمة، بدلًا من الحصول على معلومات مغلوطة من الإنترنت أو من خلال الأصدقاء والمعارف.