السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
المشرف العام
محمود المملوك
مستشار التحرير
د. خالد منتصر
المشرف العام
محمود المملوك
مستشار التحرير
د. خالد منتصر

مرض حسام حسن.. ما آخر تطورات حالته الصحية؟

الأربعاء 21/فبراير/2024 - 03:00 م
مرض حسام حسن
مرض حسام حسن


مرض حسام حسن.. يبحث العديد من الجمهور وعشاق كرة القدم المصرية، عن معلومات حول مرض حسام حسن، وآخر تطورات حالته الصحية، حيث اعتلى محركات البحث جوجل خلال الساعات الماضية، نتيجة تعرضه لوعكة صحية نقل على غثرها للمستشفى.

وتعرض حسام حسن لهبوط في الدورة الدموية، ودخل المستشفى لتلقي العلاج، وظل الجمهور في حالة قلق بشأن حالة حسام حسن الصحية، للاطمئنان على حالة المدير الفني للمنتخب الوطني.

وفي السطور التالية ضمن الموضوعات التي يتم طرحها عبر موقع صحة 24، للمتابعين الكرام، نقدم لكم مرض حسام حسن، وآخر تطورات حالته الصحية.

مرض حسام حسن 

مرض حسام حسن 

وحول تفاصيل عن مرض حسام حسن، فقد دخل المستشفى نتيجة إصابته بضعف وهبوط في الدورة الدموية وهذا نتيجة لتدخل نظاما ما معقد في الدورة الدموية والتي بدورها تقوم بنقل الأكسجين والمواد المغذية للجسم بالكامل.

وعن تفاصيل مرض حسام حسن من بداية اليوم الذي كان متواجد فيه داخل الاسماعيلية لحضور مباراة الاسماعيلي والزمالك والتي انتهت بالتعادل السلبي للطرفين، لم يكن تناول الطعام على مدار اليوم، ومع ختام اليوم وفي طريق العدوة تناول وجبة من الأمساك وتقلصت معدته فيما بعد، وجاء هذا على لسان إيهاب الكومي، عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم.

وفي تصريحات تلفزيونية، أشار الكومي إلى أن حسام حسن، تم نقله سريعا للمستشفى لإجراء الفحوصات الطبية والاطمئنان على حالته، لأنه تعرض للاختناق نتيجة الحساسية، وبعد ذلك خرج وهو الأن في حالة صحية جيدة، كما أنه تواجد في مباراة سيراميكا كليوباترا أمام الجونة، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي 1/1.

آخر التطورات الصحية لحالة حسام حسن

وعن آخر تطورات الحالة الصحية لـ حسام حسن، استقرت الحالة الصحية بعد التعرض لوعكة صحية نتيجة لتناول طعام فاسد، عند عودته من الإسماعيلية للقاهرة، وبعد إجراء الفحوصات الطبية المناسبة، غادر المستشفى وحالته الان مستقرة، حيث حرص مسؤولي نادي الاسماعيلي على تكريم حسام حسن قبل مغادرته للقاهرة وتعرضه للوعكة الصحية.

وزير الشباب والرياضة يطمئن على حالة حسام حسن الصحية

ودعم وزير الشباب والرياضة أشرف صبحي، حيث اتصل بالعميد ليطمئن على صحته، وأكد على دعمه الكامل له وجهازه المعاون بانه يثق في قدرته لقيادة منتخب الفراعنه لكي يتحقق أفضل النتائج فيما هو قادم، حيث أعرب حسام حسن عن سعادته وتقديره واهتمام وزير الشباب والرياضة بمتابعة حالته الصحية، معلنا تفاصيل صحته الان وأنه في حالة جيدة.

أعراض هبوط الدورة الدموية

وفي السطور التالية نكشف في نقاط مبسطة أعراض هبوط الدورة الدموية التي يمكن الإطاع عليها ففي حالة وجود أي من هذه الاعراض يرجى التوجه للمستشفى لإجراء الفحوصات الطبية اللازمة لكي لا يتعرض الشخص للخطورة، وحول الأعراض ما يلي:-

  • ضعف عند المشي
  • الم في العضلات
  • وخز في البشرة
  • شحوب وبهتان الوجه
  • برودة الأصابع القدمين واليدين
  • خدر وألم في الصدر