الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
المشرف العام
محمود المملوك
مستشار التحرير
د. خالد منتصر
المشرف العام
محمود المملوك
مستشار التحرير
د. خالد منتصر

وفاة الدكتور إيهاب الشيخ خلال أداء عمله والكشف على مريضة بمنزلها

الإثنين 14/أغسطس/2023 - 05:37 م
الراحل الدكتور إيهاب
الراحل الدكتور إيهاب الشيخ


توفي الدكتور إيهاب الشيخ، استشاري جراحة الأورام، مساء أمس وسط صدمة وحزن كبيرين سيطرا على  أصدقائه وأقاربه، كما شهدت منصات التواصل الاجتماعي، حالة من الحزن على رحيل الطبيب خلال أداء عمله.

وفاه الدكتور إيهاب الشيخ

الدكتور إيهاب عبد المغني الشيخ لفظ أنفاسه الأخيرة خلال توقيع الكشف على مريضة طلبت منه زيارتها داخل منزلها، لعدم قدرتها على الذهاب إلى المستشفى أو عيادته الخاصة.

وخلال أداء استشاري جراحة الأورام بمعهد أورام طنطا عمله، داهمته أزمة قلبية وهبوط حاد في الدورة الدموية، إلى وفاته على الفور، مما أثارت ملابسات الوفاة حالة من الحزن والأسى لعدد كبير من المواطنين على منصات التواصل الاجتماعي.

وقد نعى الراحل عدد كبير من المتابعين والأصدقاء، حيث نعاه الدكتور جمال شعبان عميد معهد القلب السابق، كما نعاه محمد الشيخ أستاذ الأنف والأذن بطب طنطا، شقيق الطبيب الراحل، عبر صفحته على فيسبوك، ببعض الكلمات المؤثرة.

 

وكتب شقيق الراحل: «توفي إلى رحمة الله تعالى أخي الحبيب الدكتور إيهاب الشيخ استشاري جراحة الأورام، الجراح البارع والطبيب الإنسان وصاحب الفضل علينا، توفي وهو يعمل حتى لحظة وفاته، كنتُ أعتمد عليه ليدفنني عند وفاتي، فإذا به يسبقني».