الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
المشرف العام
محمود المملوك
مستشار التحرير
د. خالد منتصر
المشرف العام
محمود المملوك
مستشار التحرير
د. خالد منتصر

أعراض الأزمة القلبية

وفاة اللاعب المغربي أيوب شرطي فجأة.. وهذه الأعراض ظهرت عليه قبل رحيله

السبت 24/فبراير/2024 - 07:30 م
وفاة لاعب مغربي شاب
وفاة لاعب مغربي شاب


غيب الموت اللاعب الشاب المغربي أيوب شرطي نجم نادي نهضة بركان المغربي سابقا، بعد ظهور عدة أعراض عليه ذهب على إثرها للمستشفى، إلا أنه توفي وهو في عمر 31 عاما، وسط حالة من الحزن خيمت على المشجعين وبين اللاعبين من زملائه.

هل الأزمة القلبية تُنهي حياة لاعب مغربي شاب

وتلقى الجمهور خبر وفاة اللاعب المغربي أيوب شرطي بصدمة، حيث جاءت الوفاة مفاجئة بعد تعرضه لألم شديد في المعدة، مما تم نقله للمستشفى، إلا أنه لم يتم الكشف حتى الآن عن سبب الوفاة الحقيقي للاعب، في حين كشفت أنباء أنه تعرض لأزمة قلبية أودت بحياته.

الأعراض التي ظهرت على أيوب شرطي

وفور ظهور الأعراض على اللاعب أيوب شرطي، نفل لأحد المستشفيات المغريبة لإجراء اللازم، حيث تعرض لألم مفاجئ وحاد في المعدة وألم في البطن، ولكنه سرعان ما فارق الحياة، حيث لم يكن يعاني من أي مشكلة مرضية في وقت سابق.

وتلقى زملائه الخبر كالصدمة وتم النشر عبر حساباتهم الشخصية بعبارات من الحزن والبكاء على رحيل صديقهم الشاب، الذي توفي بشكل مفاجئ، مع تقدم نادي نهضة بركان بخالص التعازي والمواساة لأسرة الفقيد الشاب.

تداخل أعراض حرقة المعدة مع النوبة القلبية

ونستعرض ضمن السطور التالية تفاصيل حول تداخل أعراض ألم وحرقة المعدة مع النوبة القلبية المفاجئة التي تؤدي للوفاة، وهذا ما ظهر على اللاعب أيوب شرطي، مما تعرض للموت المفاجئ.

ووفقا لخبراء الصحة، تبين أنه تتشابه أعراض حرقة المعدة، مع أعراض النوبة القلبية مما يصعب التفرقة بينهم، ولابد من إجراء الفحوصات الطبية التي تؤكد نوع الإصابة وحسب تاريخ المرضي للشخص المصاب، مع ضرورة إجرا فحوصات بدنية، حيث يشعر الشخص بألم في المعدة وفي الصدر ويتوجه للطوارئ لمعرفة ما يُصاب به.

وفاة لاعب مغربي شاب

مؤشرات النوبة القلبية

وعن مؤشرات النوبة القلبية، فإن الشخص يشعر بألم في الصدر وألم في الرقبة والظهر، وقيء وألم في المعدة والبطن، وقشعريرية ودوخة مفاجئة ودوار، وإرهاق.