الخميس 25 يوليو 2024 الموافق 19 محرم 1446
المشرف العام
محمود المملوك
مستشار التحرير
د. خالد منتصر
المشرف العام
محمود المملوك
مستشار التحرير
د. خالد منتصر

صيام متواصل وتناول هذا المشروب.. سر رشاقة المغني الأمريكي الشهير ​​«آشر»

الجمعة 21/يونيو/2024 - 09:00 ص
المغني الأمريكي الشهير
المغني الأمريكي الشهير ​​«آشر»


ظهر المغني الأمريكي الشهير «​​آشر»، بقوام ممشوق ولياقة بدنية جذابة في حفلة الأخير ضمن بطولة «سوبر بول» الأمريكية، حيث يبحث المعجبون عن ما قام بفعله للوصول لهذه اللياقة البدنية، والنظام الغذائي المتبع.

ونستعرض لكم ضمن النقاط التالية ما فعله المغني الأمريكي الشهير لتعزيز صحته ولياقته، والحصول على القوام المناسب.

المغني الأمريكي الشهير ​​«آشر»

سر رشاقة المغني الأمريكي الشهير ​​«آشر»

وقد قال المغني الأمريكي في مقابلة له أجريت مؤخرا عبر «وول ستريت جورنال»، إنه لا يتناول مشروب القهوة ويتناول عصير الكرفس.

كما أنه يتناول ماء الليمون، بجانب أنه يصوم متواصلا مدة 24 ساعة ويعيش على المياه، ومن أبرز التمارين التي يقوم بفعلها هي ممارسة اليوجا.

ويبدأ الصيام من الساعة الحادية عشرة مساء اليوم السابق ويستمر على مدار اليوم التالي لا يأكل ويشرب المياه فقط، مع ممارسة التمارين الرياضية.

ما قاله الخبراء حول نظام آشر المتبع

والمعتاد هو نظام الصيام المتقطع وهو الامتناع عن تناول الطعام مدة من 4 لـ 12 ساعة، ولكن ما يفعله هو اتباع النظام يوم كامل، حيث يظل الاستمرار دون طعام مدة يوم كامل، حيث قال الخبراء حسب ما جاء عبر ديلي ميل، إن العادة التي يتبعها المغني الأمريكي غير صحية وتسبب سوء تغذية لأنه لا يحصل على الكربوهيدرات ولا الألياف المطلوبة.

وحذر الخبراء من الجلوس في الأماكن الحارة، كما يقول آشر حيث إن المناطق الحارة تسبب مشاكل صحية خطيرة وتؤدي للإصابة بسرطان الجلد.

وأضافت الدكتورة كارولين ويليامز، أخصائية التغذية العلاجية، أن الصيام مدة يوم كامل لا يؤثر سلبا على الصحة بقدر ممارسة التمارين بشكل مكثف مع هذا النظام المتبع..

حيث إن ممارسة التمارين القاسية تتطلب نظاما صحيا متوازنا لتزويد الجسم بالطاقة، لكي لا يتعرض الشخص للصداع والتعب والتعرق وفقدان المعادن في الجسم وتقلص العضلات ومشكلة في العظام.

ومن ضمن الآثار الجانبية المحتملة التي كشفتها أخصائية التغذية، تشنج العضلات والمناوبة بين الإسهال والإمساك، ووجود مشكلة في ضربات القلب والغثيان والقيء، حيث وجدت دراسة أن تخطي وقت الوجبات يشكل خطورة على صحة القلب والإصابة بالسرطان والتعرض للوفاة المبكرة.