الأربعاء 17 أبريل 2024 الموافق 08 شوال 1445
المشرف العام
محمود المملوك
مستشار التحرير
د. خالد منتصر
المشرف العام
محمود المملوك
مستشار التحرير
د. خالد منتصر

مباراة الأهلي والزمالك

نهائي كأس مصر بين الأهلي والزمالك.. كيف تقضي على التوتر خلال مشاهدة اللقاء؟

الخميس 07/مارس/2024 - 03:28 م
الأهلي والزمالك
الأهلي والزمالك


يستعد مشجعو كرة القدم، لرؤية نهائي كأس مصر بين الأهلي والزمالك، والذي سيُقام في السعودية، حيث تنطلق المباراة في الساعة السابعة والنصف من مساء غد.

نهائي كأس مصر بين الأهلي والزمالك

ومن المقرر أن يواجه الأهلي غريمه الزمالك، على استاد بارك بالسعودية، كما يشاهد الجمهور في المنازل المباراة عبر قناة أون تايم سبورت وقناة mbc مصر.

كيف تقضي على التوتر خلال مشاهدة اللقاء؟

وفي السطور التالية نكشف عن مجموعة من النصائح لجمهور مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر، حيث يجب اتباعها عند بدء اللقاء  للسيطرة على مشاعر التوتر التي تتملكك أثناء المشاهدة.

مباراة الأهلي والزمالك

قبل مباراة الأهلي والزمالك.. تمارين التنفس لتهدئة الأعصاب

وكشف موقع هيلث لاين، عن مجموعة من القواعد التي يجب اتباعها للتقليل من التوتر أثناء مشاهدة مباراة الاهلى والزمالك فى نهائي كأس مصر، حيث يجب تهدئة الأعصاب عند الشعور بالتوتر، من خلال القيام بإجراء تمارين التنفس العميق، للمساعدة على الهدوء والابتعاد عن الضغط والانفعال.

احذر الكبت

وخلال مشاهدة مباراة الأهلي والزمالك، تنتابك البعض حالة من القلق والتوتر، ويتحول هذا للدخول في كبت ويسبب لك مشاكل صحية، حيث ذكر الموقع أنه يجب ضبط النفس، لكي لا تتعرض لمشكلة في القلب أو الإصابة بالسكر أو ارتفاع الضغط.

الشوكولاتة تقلل التوتر

ووفقا للموقع، يجب تناول العلكة لمتابعة مباراة الأهلى والزمالك  دون توتر وانفعال، وهذا للمساعدة على ارتخاء الخلايا العصبية، كما تساعد بعض المأكولات على التهدئة من المكسرات والشيكولاتات.

ما يجب فعله لتفريغ التوتر والغضب

وفي حالة انتهاء اللقاء وهزيمة فريقك، يمكنك التحدث مع الآخرين لتفريغ ما يغضبك وخروج التوتر والغضب، لكي لا تتعرض لمشكلة صحية خطيرة.